من نحن | اتصل بنا | الأحد 16 فبراير 2020 08:53 مساءً
منذ 9 ساعات و 50 دقيقه
لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق، تنفيذ اتفاق الرياض ضرورة وطنية، ومطلب حياتي لكل أبناء اليمن، ولا يمكن لأحد أن يقف حجر عثرة أمام تنفيذه، السلام في عدن والمحافظات المحررة مفتاح السلام في اليمن، والسلام في اليمن على قاعدة المرجعيات الثلاث يغدو كل يوم ضرورة، من لا يرون
منذ 9 ساعات و 58 دقيقه
  لنتعامل مع الأحداث بواقعية مجردة لمصلحة (#عدن)، ونبتعد عن النزاعات (الفيسبوكية) الوهمية، والخلافات الإنتمائية المقيتة بشتى أنواعها وأشكالها، التي لا٥ تغني ولا تسمن من جوع، وأن نترك التبعية العمياء لفلان أو علان. وأن يكون انتماءنا وتجردنا لأجل (عدن) فقط لا غير، وأن نتناصح
منذ 11 ساعه و 30 دقيقه
    بعد أن تعرض الدكتور الجامعي محمدمسعد العودي لعمليات ملاحقة وتهديدات بالتصفية بالضالع بسبب أرائه التي يعتبرها "مناضلو اليوم بالجنوب" خيانة يتوجب تصفيته الأمر الذي جعله يعتكف بمنزله ويبتعد عن التدريس والنشاط منذ عام تقريبا، رغم انه أحد المقاوميين ومن الذين واجهوا
منذ 12 ساعه
    قام محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، بزيارة تفقدية لمعسكر شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب، اطلع خلالها على مستوى التدريب والتأهيل لرجال شرطة المنشئات، وما يبذلونه من جهود في تعزيز أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات العامة
منذ 12 ساعه و دقيقتان
  العميدالركن/عبدالرب صالح الأصبحي. من مواليد 1973 قرية أصبح - مديرية الطفه - محافظة البيضاء المؤهلات العلمية : - بك شريعة وقانون - جامعة اب - ماجستير في القانون الدولي جامعة عدن . المناصب التي تولاها في المجال العسكري : - أحد ضباط لواء الحرية 1994م .- نائب مدير الرقابه والتفتيش

 alt=

نيويورك تايمز: خوف الإمارات من عدم التزام ترامب بحمايتها دفعها لإجراء مفاوضات سرية مع إيران
هادي يخرج عن صمته ويتحدث عن خيارات الحكومة بعد تصعيد الحوثيين
صحيفة لندنية: تحركات للمجلس الانتقالي الجنوبي تنسف اتفاق الرياض
مركز دراسات: آخر عمليات سليماني في اليمن تسليم الحوثيين منظومة دفاع جوي
مقالات
 
 
الخميس 05 سبتمبر 2019 06:15 مساءً

الإمارات ومحاربة الإصلاح

فادية المظفر

المتابع لتحركات الإمارات داخل اليمن يجد أنها تصب أولا في محاربة النفوذ الإصلاحي ( الاخونجي) تمهيدا لإعادة الشرعية بعد استقرار اليمن و تخليصه من المد الإصلاحي.

لذلك سعت الإمارات ومنذ دخولها اليمن بتقليم أظافر الإصلاح القادم من جزيرة واق الواق والدخيل على اليمن حيث قامت بالخطواط الحساسة التالية:

1- إلقاء القبض على رئيس المكتب التنفذي للإصلاح بحضرموت وعضو الهئية العليا للإصلاح ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية بالحزب المدعو "مطار الريان" وعزله عن محيطة المحلي والإقليمي والدولي، وقيدته من الحركة لمدة خمسة أعوام، وحولته إلى معتقل بتهمة التخابر مع مطار اسطنبول.

2- إلقاء القبض على القياديين الإصلاحيين بشبوة المدعوان "ميناء النشيمة" و"مصفأفي بلحاف" وبحوزتهما كمية كبيرة من النفط، وصادرت النفط، وقامت بنقله إلى دبي، والتحفظ عليه هناك في الإمارات. ووضع القياديان تحت الإقامة الجبرية.

3- إلقاء القبض على مسؤول الدائرة المالية للإصلاح رجل الأعمال والممول الكبير للارهاب المدعو "ميناء عدن" وبحوزته مليارات الدولارات التي يمول بها البنك المركزي اليمني للإصلاح لدعم المشاريع التنموية والبنى التحتية بالجمهورية الإصلاحية، وقامت بمصادرتها إلى الإمارات وتوقيف المذكور عن أداء عمله وسجنه في سجون الحزام الأمني، والحكم عليه بخمسة مؤبدات بتهمة منافست ميناء دبي الهمام.

4 ـ إلقاء القبض على مسؤولة القطاع النسوي في التجمع اليمني للإصلاح المدعو "جزيرة سقطرة" وابنتها "ميون" بتهمة غسيل الأموال، وتمويل الارهاب والمتاجرة بشجيرة دم الإخوان (الأخوين ) وتقصيرهن بصلة رحم اللنهيان وقامت بعزلهن في سجون انفرادية، تمهيدا لضمهن كقواعد عسكرية لشرطة دبي وابو ظبي.

5- إلقاء القبض على رأس الافعى والمصنف دوليا فى قائمة ارهاب الموانئ والذراع الأيمن والأخ غير الشقيق لـ (سالم . قاهر الدنق وكابوس الطحانيين ) المدعو "ميناء المخا" وهو متلبس بجريمة تهريب الأسلحة لشقيقه سالم، والتحفظ عليه في سجون حراش وحوافيش (الدمهور.بنية) عفوا قصدي الجمهورية. وهكذا كافحت الارهاب وصدقها العلوج والجرذان.

وهذا فيض من غيظ محاربة قرية العهر الإماراتي وانتعالها للانتعالي تحت ذريعة محاربة المد الإصلاحي ليظهر لكل ذي لب بأنه احتلال واستعمار عن طريق الاستحمار. ويجيك واحد دانق ويقل هي تحارب الإصلاح.
مله ـ عييييييب ـ يادنق.
# هبُل ـ ويستهبلوا ـ الهبلان.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق، تنفيذ اتفاق الرياض ضرورة وطنية، ومطلب حياتي لكل أبناء اليمن، ولا يمكن لأحد
  لنتعامل مع الأحداث بواقعية مجردة لمصلحة (#عدن)، ونبتعد عن النزاعات (الفيسبوكية) الوهمية، والخلافات
بعض نشطاء الانتقالي واعلامييه يدعون منذ يومين لقتل فتحي بن لزرق وإحراق صحيفة عدن الغد. بات هؤلاء يرون ان فتحي
  يا من يعز علينا أن نفارقهم. وجداننا كل شيء بعدهم عدم نحن نودع كما تودع جامعة عدن احدابنائها واحد اعضاء
تواصل بي عبر واتس آب في ساعة متاخرة من الليل مستفسرا عن اخر ملابسات قضية زميله المخفي قسرا التربوي زكريا قاسم
التربوي الفاضل والأستاذ الرائع لمادة التربية الإسلامية والقران في ثانوية مأرب بالمعلى شوقي كمادي , عرفته عن
تتصاعد الدعوات من داخل المؤتمر والإصلاح للمصالحة بين الحزبين الكبيرين في الساحة السياسية اليمنية، مصالحة
ربما يجمع اليمنيون من أقصاهم إلى أقصاهم أن معركة العشرة الأيام الماضية رافقتها دعاية إعلامية ومئات من
  نستهجن الفكر الذي ينتحل صفة رب العالمين، ويفسر أحداث "كورونا" في الصين على أنها عقاباً ربانياً - هذا الفكر
ادفع اكثر تزيد فرصة نجاحك في الحصول على مودم شركة " #عدن_نت " هكذا بدى الحال في عدن حيث اصبحت مودمات شركة #عدن_نت
اتبعنا على فيسبوك