من نحن | اتصل بنا | الأحد 16 يناير 2022 11:59 مساءً
منذ 14 دقيقه
  توفت امرأة نتيجة اصابتها بطلق  ناري من قبل إحدى نقاط اللواء الخامس دعم واسناد بردفان صباح اليوم الأحد  بينما كانت مع عائلتها على متن سيارة مارة في الطريق العام بين حبيل جبر والحبيلين  ونتيجة لاطلاق الرصاص بشكل عشوائي من قبل افراد النقطة بحجة ايقاف سيارة أخرى مرت
منذ 3 ساعات و 11 دقيقه
برعاية كريمة من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل، دُشنت صباح اليوم، في مستشفى إبن خلدون العام بلحج القافلة الطبية الإغاثية العاجلة، بدعم من جمعية الصفا الإنسانية في دولة الكويت وتنفيذ مؤسسة اليتامى الخيرية التنموية وبالتعاون والتنسيق مع
منذ 16 ساعه و 10 دقائق
عبر مواطنون عن استياءهم الشديد تجاه البسط على أراضيهم بمدينة المخا محافظة تعز وسط .   وقال مواطنون ان باسطي مسنودين بقيادات عسكرية بالبسط على أراضيهم .   وطالب مواطنون من الرئاسة والحكومة الشرعية بالضغط على السلطة المحلية بالمديرية على إيقاف العبث .   وشكا مواطنون من
منذ يوم و ساعتان و 37 دقيقه
  أقيم اليوم في مدينة مأرب حفل توديع واستقبال الجرحى الذين يتلقون العلاج في المركز العربي للأطراف الصناعية بسلطنة عمان. وفي حفل توديع الدفعة العاشرة لخمسين جريحا من مبتوري الأطراف من جرحى الجيش الوطني حيا ممثل المركز العربي للأطراف الصناعية باليمن- داوود علوة" تضحيات
منذ يوم و 5 ساعات و 8 دقائق
  بدأت الصيدليات في مديرية المنصورة بمدينة عدن -السبت- إضراباً عن العمل، على خلفية استمرار الجبايات التي تفرضها السلطة المحلية في المديرية عليهم. وأوضح مالكو الصيدليات -في تصريحات صحفية لموقع صحيفة “عدن الغد”- أن إضرابهم عن العمل جاء بسبب قيام السلطات المحلية في
2021 الحصاد المُر في عدن.. عام بلون الدّم وطعم الحنظل
20 حالة طلاق يوميا في عدن
تفاصيل التفاصيل .. هكذا قتل عبدالفتاح اسماعيل وهكذا اخفيت جثته !!
اغتيالات عدن.. إرهاب المليشيات المسكوت عنه ..!
مقالات
 
 
الخميس 08 أبريل 2021 10:41 مساءً
اكشفوا عن شروركم المدفونة!
أكشفوا عن شروركم المدفونة.!  مشروع مسام لنزع الألغام في اليمن في ندوته الأخير يعرض قائمة مفجعة بعدد الوفيات والمفخخات والشرور المدفونة وماخلفته الالغام التي حشرتها المليشيات الحوثية في
الثلاثاء 06 أبريل 2021 12:23 صباحاً
محمد قحطان .. شموخ في مدرسة يوسف !
    لو أن ثمة رجل رشيد فيهم؛ لاتجه الخطاب إليه، و كان التواصل معه ، و لو أن أبناء( السماء)- بزعمهم - يحترمون شرائع السماء؛ لتوسلنا بها إليهم، ولو أن أخلاق علي رضي الله عنه تشمّموا نزرا منها ،
الجمعة 26 مارس 2021 05:07 مساءً
إمَّا شرعية وإمَّا إنتقالي !!
  فعل الانتقالي وأتباعه في عدن ذكَّرني بالمثل الشعبي القائل : اشتي لحمة من كبشي واشتي كبشي يسير " . طيب يا جماعة الخير ما تركب رجل في معاشيق ورجل في جولدمور ، فإمَّا أن تكونوا جزءًا من حكومة
الأربعاء 17 مارس 2021 07:09 مساءً
"السلفية" على الطريقة الآمريكية!
  قد يستغرب البعض من العنوان اعلاه ولكنه واقع مُر نعيشه، نخجل والله منه، ولا نحب الكتابة عنه ولكن لله المشتكى .. نعم سلفية باثواب قصيرة ولحى طويلة ولكن اشكالهم اشكال السلف وعقولهم تدار من
الأحد 14 مارس 2021 04:45 مساءً
خواطر عابرة ..!
  في ناس تفهم وبمجرد أن تسمع الكلام ، فلا تكتفي بفهم وإدراك المشكلة ، بل ويمكنها استنطاق واستقراء ما تخفيه الكلمات أو تضمره النفوس والأذهان ، فهذه الفئة لديها قدرة خارقة لتفسير وتحليل لكل
الأحد 14 مارس 2021 04:44 مساءً
عن طارق والمعركة ..!
  من الصعب الدفاع عن موقف طارق عفاش، الآن وأمس. غير أنه من الممكن فهم موقفه والتعاطف معه.  يملك طارق قوة كبيرة (بحسب ما ينشر). الإمارات هي من خلقت له الجيش، وهي من ينفق عليه ويزوده بالآلة.. أي:
الأحد 07 مارس 2021 09:47 مساءً
زلزال الحكومة بدون إهتزاز!!
    استبشر كل أبناء شعب #اليمن بعودة #الحكومة_الشرعية إلى #العاصمة_عدن وممارسة مهامها على أرض الواقع، ولكن حتى الآن وبعد مرور أكثر من شهرين لم يُحدث تواجدهم أي أثر، ولم نشهد أي تحسن يبرهن أن
الأربعاء 03 مارس 2021 12:04 صباحاً
لن يدخلوا مأرب او يحكموا اليمن!!
  محمد البخيتي قبل ايام اعلن النفير العام، أما المناسبة فهي لتحرير قرية مأرب ،وفق وصفه .    اذا كانت مأرب قرية فعلام هذه القرابين المزهقة ولماذا كل هذا الدم النازف؟؟ .ربما البخيتي غفل
الثلاثاء 02 مارس 2021 05:09 مساءً
معركة البلق..معركة مأرب
        هجوم مرتزقة إيران الجمعة الماضية على مأرب كان الأقوى، شاركت فيه قيادات وفرق نخبة دربها الحرس الثوري وحزب الله اللبناني.   وفي معركة البلق الغربي الذي تسللت إليه قوة النخبة تم
الأربعاء 24 فبراير 2021 07:04 مساءً
الطبع تغلب على مصالح الوطن
استضاف المنتدى الأمريكي اليمني في مدينة ديربورن ولآية متشجن لقاء خاص بعضوين من مجلس النواب اليمني احداهم عن مديرية سرار محافظة ابين وهو الاخ قاسم الكسادي والاخر عن مديرية ماوية محافظة تعز
الأكثر قراءة
مقالات الرأي
ركز كثيرون على ما اعتبروها بلادة الرئيس والزعيم الجنوبي اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي عندما قال ان شبوة تقع
لايلام على تلك الغلطة او الفضيحة.. الرئيس عيدروس لوحده.. فتلك معلومة جغرافية يعرفها الطلبة من صف سادس ابتدائي..
منذ وصلت قوات العمالقة محافظة شبوه وهي هدفا سهلا للحوثي وخاصة صواريخ سكود ومسيرات إيران.. رغم التغطية الجوية
بداية فإن الوصف في العنوان هو لله وحده.. لكن مجازا يمكن اطلاقه على العميد احمد علي عبدالله صالح والكفيل بوخالد
  في السنوات الأخيرة تصدرت الدراما التركية وخاصة التاريخية الشاشات العربية، وبسبب العاطفة الإسلامية
قبل ايام تم اقالة بن عديو ،بن عديو للذي لايعرفة محافظ محافظة شبوة  الشخصية والوطنية الموالية للرئيس اليمني
لقد أقال هادي رجال اكثر وطنية من بن عديو.. فلماذا هدا الحزن الكبير في كل اليمن على اقالة محافظ محافظة. أقال
  كنت قد وعدت في وقت سابق اني سأكتب عن سر قوة كحافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو، وهاقد جاءت الفرصة لذلك
تصدقوا ان اقالة نايف البكري من منصب محافظ عدن في سبتمبر 2015 كان بذريعة ان بقائه في منصبه هو العائق الوحيد لبدء
في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. اقتصاديا وسياسيا وعسكريا. لم يكن الرئيس هادي خالي الوفاض من اجتراح
اتبعنا على فيسبوك