أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن استيائه من التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3)، خلال مواجهة ليفانتي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا.
 

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كانت مباراة مجنونة، بعد السيطرة على الشوط الأول بشكل جيد، أهدرنا نقطتين، ومن الصعب شرح ذلك، ونغادر مع مشاعر سيئة ويجب أن نكون أكثر انتباها".

وأضاف: "إيسكو؟ ربما كان أحد أفضل اللاعبين، فهو كان في التشكيلة الأساسية وحين نختار التشكيلة نفكر في الأشخاص الأكثر جاهزية، وتم استبداله هو وجاريث بيل لتنشيط الهجوم، لكن الالتزام الدفاعي يجب أن يكون أفضل".

وعن فينيسيوس جونيور، علق: "لديه الكثير من الكفاءة، وعليه أن يسجل، لكني لا أعرف ما إذا سيكون هدافا رائعا، وبهذه الجودة يجب أن يُسجل العديد من الأهداف، وسيكون مهما بالنسبة لنا".

وزاد: "في بعض الأحيان يكون الأمر أكثر أهمية حين تنهي المباريات، وكونك أساسيًا أم لا ليس شيئا ذو أهمية كبيرة".

وواصل: "الالتزام الدفاعي في الشوط الأول كان جيدًا للغاية، وفي الشوط الثاني لم يكن أسلوبنا جيدًا، ولم يكن رد الفعل جيدًا".

وختم: "الأهداف التي استقبلناها؟ الهدف الثالث كان سوء حظ، أما الأول فجاء بسبب عدم تمركز الدفاع، أما الهدف الثاني فكان 3 لاعبين ضد 2، وهذا لا يمكن أن يحدث لفريق مثل ريال مدريد".