من نحن | اتصل بنا | السبت 15 مايو 2021 10:20 مساءً
منذ يوم و 23 ساعه و 8 دقائق
نعى المكتب التنفيذي لحزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع وفاة الصحفي ابراهيم علي ناجي مدير تحرير موقع عدن بوست الاخباري متأثرا بفيروس كورونا. وقال المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع في بيان له "إننا و نحن ننعي للوسط الاعلامي و لجماهير محافظتنا
منذ يوم و 23 ساعه و 20 دقيقه
نعت أسرة تحرير موقع " عدن بوست الأخباري " اليوم السبت مدير تحرير الموقع الصحفي ابراهيم علي ناجي والذي وافته المنية في محافظة الضالع. وقالت اسرة التحرير في بيان النعي إن الوسط الصحفي خسر اليوم صحفياً نشيطاً وفاعلاً بعد مسيرة حافلة بالعمل والإبداع. واوضح البيان ان مدير تحرير
منذ 6 ايام و 18 ساعه و 27 دقيقه
قام مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة مأرب الأخ عبدالحكيم القيسي، أمس الأول، بتدشين توزيع 2500 سلة إغاثية للنازحين في مأرب بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية. وفي التدشين نقل مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بمأرب عبدالحكيم القيسي
منذ أسبوع و 22 ساعه و 11 دقيقه
أشارت مصادر قانونية في المملكة الاردنية الهاشمية، بأن حافظ معياد محافظ البنك المركزي السابق ومستشار رئيس الجمهورية قد رفع دعوى قضائية ضد رجل الاعمال محمد عقيل شهاب على خلفية توجيه الأخير اتهامات غير صحيحة لمعياد نشرها في رسالة باسمه تداولتها المواقع الالكترونية. وبحسب
منذ أسبوع و يوم و 18 ساعه و 55 دقيقه
نظم منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي بمنطقة الخداد بمديرية تبن، بمدرسة عباس الحسيني أمسية توعوية صحية حول وباء كورونا تحت عنوان "دينار وقاية خير من قنطار علاج..صحتنا في وعينا".   وبعد أن افتتحت الأمسية بٱي من الذكر الحكيم القى الأخ عوض أحمد محمد مسيمن رئيس المنتدى كلمة رحب

 alt=

عدن بوست ينعي وفاة مدير التحرير ابراهيم ناجي
رواية مرعبة للتعذيب في سجون سرية إماراتية بمنشأة بلحاف في شبوة
وفاة القيادي الحوثي المطلوب رقم "11" للتحالف(صورة)
المبادرة السعودية لوقف الحرب والرفض الحوثي.. المقدمات والنتائج
مقالات
 
 
الجمعة 24 يوليو 2020 06:39 مساءً

الشهيد "مصطفى الصفحة" جيش اليمن المرعب

العميد الركن / الخضر صالح مزمبر

نبذه عن ما عرفنا من صفات شهيد الوطن الاخ العزيز الملازم اول /مصطفى محمد عوض الصفحة هاذا الرجل القائد المغوار الذي قدم نفسه دفاع عن الارض والعرض رجل جسور وشهم وذو اخلاق عالية رجل من جالسه حبه ان دعي لباء وان وعد اوفاء ولرفاقه وزملاه سند شاب يعجز السان عن وصفه شاب ذو مواقف بطوليه قايد بكل ما تعنيه الكلمة كان اول لقاء لنا  بهاذ البطل في بداية عام ٢٠١٩م .

حقيقة الملازم اول ( مصطفى محمد عوض ) قائدا فذا وكلما حاولنا ان نوصفه او نعطيه حقه في الوصف والكلام ولم نجد سوى ان نقول فيه بأنه كان من انبل واشجع الرجال الذي نعرفهم في حياتنا العسكرية والحياة المدنية فقد كان لنا في العسكرية  قدوه كقائد ومعلم واخ ورفيق وصديق كثير النصح لنا .

اتسم هاذا القائد بشجاعته ووفائه وشهرته الذي فاقت في الكلية الحربية السودانية الى عنان السماء بين طلابها ومعلميها وضباطها فكان محافظا على سمعت اليمن وجيشها حتى وكان يقال عنه ( جيش اليمن هو مصطفى) ولقب هاذا القائد من قبل السودانيين  بالمرعب فقد شرف اليمن افضل تشريف .

وكان الشهيد الملازم اول /مصطفى محمد عوض الصفحة رفيع الكلام وحسين الخلق منتظم في اعماله وحياته اليومية ومواظبا على الصلاة في وقتها وجميل الصوت في تلاوة القران يحب نصح الاخرين ويحب لهم الخير .

عمل الشهيد البطل على الشد من أزرنا ورفع من معنوياتنا العسكرية وتشجيعنا ويحثنا على حب الوطن والدفاع عنه وعن وحدته فكان من حبه للوطن يحمل العلم اليمني في كل مشروع من مشاريع الكلية الحربية تشريفا وفخرا بانه يمني .

وما ان رحل الشهيد البطل مصطفى حتى ترك لنا اجمل الذكريات في حياتنا واقوى المواقف الرجولية امام السودانيين والقطريين والمريتانيين فكان الجميع يهابه بقوة شخصيته ورجولته حتى في لبسه العسكري وتدريبه وخطواته العسكرية كان نموذجا لدفعته وباقي دفع الكلية الحربية .
 
اخيرا لن تمكن ان نفي حق الشهيد البطل مهما كتبنا عنه ولايسعنا الا ان نقول رحمك الله ايه الشهيد وأسكنك فسيح جناته اللهم ارحمنا يوم نصير مصيره ( انا على دربه سائرون) .

اخوان ورفقاء الدرب العسكري للبطل الشهيد مصطفى الرهوه الدفعة(66) عنهم العميد الركن الخضر صالح مزمبر مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع .


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
    يشارك البعض في عملية التحريض ضد الحراك القومي اليمني بشكل غير بريء.. يقولون بأن هذا الحراك سيدمر
#دولة_علي_خُريطة! قال لي :" مارايك في العلم الذي رفعه المجلس الانتقالي في التواهي ؟ قلت له :" والله هذا ذكرنا
تكثف وسائل الإعلام التابعة لإيران والإمارات وبعض وسائل الإعلام الغربية نشر تهم تواجد تنظيم القاعدة في مارب
  تكشف الأحداث الكبيرة عن الشخصيات الكبيرة، وفي المواقف الكبرى تظهر معادن الرجال، وكما كشفت الثورة
        يستغرب البعض.. كيف يقول الحوثة بأنهم يمثلون اليمنيين وهم لا يهتمون لأمرهم؟!   - يجوّعون الناس
  قال إسماعيل قآني قائد ما يسمى بفيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني إن قاسم سليماني القائد السابق للفيلق
اتى رمضان الشهر الفضيل ، شهر التقوى والعبادات والطاعات ، وبدأت مرحلة من دق اسفين الظلم على العباد في مديريات
  قد يصل الأشقاء السعوديون إلى هدنة مع الحوثيين، أو ما يشبه، مع استبعاد ذلك منطقاً وبداهة، لطبيعة الجماعة
أكشفوا عن شروركم المدفونة.!  مشروع مسام لنزع الألغام في اليمن في ندوته الأخير يعرض قائمة مفجعة بعدد الوفيات
    لو أن ثمة رجل رشيد فيهم؛ لاتجه الخطاب إليه، و كان التواصل معه ، و لو أن أبناء( السماء)- بزعمهم - يحترمون
اتبعنا على فيسبوك