راجعوا لي ( مطنوش) و ( النوبي ) !
مناضلي إحراق ( الشياذر ) واجب والمنظرين من داخل الغرف المكيفة في ( جدة ) طوال الخمسون عاما الماضية بطيشهم الثوري ونزغهم السلطوي دمروا الجنوب الارض والإنسان , بعد ان بلغوا من الكبر عتيا عكس المتوقع لم يتعظوا من اخطاء الماضي فاستمروا بطغيانهم يعمهون مع سبق الاصرار والترصد , ( الديناصورات ) بدلا من التوبة والذهاب لدكة التقاعد استمروا بممارسة المراهقة الفكرية والمقاولة السياسية المدمرة للجنوب اشباعا لنزواتهم المريضة , تأصلت الاشكالية بعد تمكن العشق المجنون للسلطة في وعيهم العجائزي حتى تحولت مع التقادم الزمني لمرض عضال ملازم للديناصورات في مربع الشر ( الاشتراكي الرابطة المؤتمر الشعبي الاصلاح التكفيري وتفريخاته ) .
شعب الجنوب الحر الطيب العظيم من اجل الانتصار لكرامته وهويته الوطنية ابدع التصالح والتسامح وقالها بصوت عال :- اذهبوا فانتم الطلقاء .. , الجهل المركب المتجذر في الوعي الجمعي للقوى الماضوية المتخشبة اعاق استيعابهم ابعاد القاعدة الشرعية بعدم اهلية ولاية ( الطلقاء ) لأسباب عدة اهمها العامل النفسي , حالة مرضية مزمنة اعاقة حركة تقدم الحراك الجنوبي نحو هدفه الاستراتيجي بعودة الجنوب لأهله بعد ان اختطف قسريا في 30 نوفمبر 67م على يد عتاولة التدمير بمحور البلادة والبلاهة في القومية والتحرير , شهادة لله والتاريخ صراعات القوى التقليدية الرجعية الجنوبية في ( مربع الشر ) ماضيا وحاضرا لم تكن يوما من اجل الشعب ولكنها في سبيل السلطة ومغانمها وهو ما يحول راهنا دون استعادة الجنوب الوطن والإنسان والهوية مرحليا او كليا .
الحقيقة المتعارف عليها في التراث الثوري الانساني انه بمعمعان النضال يستوي عود المناضل وينضج فكره ويتطور في المسيرة الكفاحية لكن ما شذ عن هذه القاعدة المعروفة ( ابو فوشة ) و ( كور الحمار ) , أولئك المحنطون اصحاب سوابق في العبث الدموي بالجنوب منذ ولادة الدولة الوطنية الناشئة 67م وبلغت الذروة في الايام الست الشهيرة ولازالوا يترنحون بمربع الطيش الثوري والمراهقة الفكرية والمقاولة السياسية , ابعد من ذلك حتى اللحظة لم تفهم بعد اسباب ودواعي الخوف الجماعي عند بقايا الرفاق الاشتراكيين ولحقة المنظرين بالأبراج الرابطية من الجنوب وشعبه وحريته ودولته الحرة المستقلة عن دول الاقليم والخارج , مخاوفهم المستمرة تلك انعكست سلبا على ( الحراك ) فمنذ انطلاقته تسابقت الموميات في مربع 3 1 على سلق ( اكشاك ) و ( دكاكين ) تدعي احتكار تمثيل الحراك في محاولة يائسة لإعاقة بناء حامل سياسي محترم له وعلى اسس ديمقراطية , من باب الاستذكار بعد ان اصبحت المراوحة بمربع ( السلمية ) مجرد اهدار غير منتج لنضالات الشعب وتضحيات حراكه التحرري بدأت تضخ فتاوى التيئيس , رفضا لفتاوى فقهاء 7/7 القادمين للحراك من جمعية الاصلاح وجمعية الحكمة اليمنية بدأت تباشير التململ عند مناضلي خط البداية للذهاب نحو مربع ( الكفاح المسلح ) حينها تعالت اصوات نباح الرفاق والمكسحين والإسلام السياسي بأنها دعوات فوضوية دون تحديد ماهية البديل ؟!.
لكل ذلك الجنوب الجديد المدني يتطلب وقفة صريحة وواضحة تعمل على ابعاد اصحاب الايادي الملوثة والفاسدة والمؤتمرة لأجندة الخارج وأحزاب صنعاء عن الثورة والحراك , للوصول نحو تلك الحالة المتقدمة تداعى الخيرين بالدعوة وبصوت عال يا ناس راجعوا لي :- (مطنوش)و(النوبي) ومحاولتهما المتاجرة بنضالات الشعب وتضحياته , استمرار غيهم العبثي بالجنوب كان سببا كافيا ومقنعا لمهاجمة (نقار الخشب ) و ( ابو فوشة ) بعد ان طفح الكيل من هرطقاتهم العبثية , نزولا عند مناشدات الطيبيبن بإعطاء فرصة اخرى للقوى الماضوية الرجعية الجنوبية في ( مربع الشر ) لعلها تعلن توبتها وتذهب للتقاعد , إذا لم يستفد الديناصورات من هذه الفسحة المضافة فان من قام بسحل الجنوبيين ليس كما زعمت منشورات فندق موفمبيك – صنعاء محصورة في بن دغر فقط فالقائمة طويلة , للمرة الاخيرة إن لم يتقاعد مطنوش والنوبي والبيضاني وبن دغر وبن عرب .. الخ .. عن بلطجتهم السوقية ومقاولتهم وسمسرتهم بالجنوب وحراكه التحرري با اتكلم وبانكشف المستور , حينها سيحصحص الحق ومن لديه بعض الشك سيتأكد له حينها ان الجنوب الجديد الحر القادم رافعته فقط وحصريا الايادي البيضاء النظيفة ومن قرح يقرح ..
• خور مكسر العاصمة عدن 26/3/2014م
• منسق ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها