من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 08:23 صباحاً
منذ 7 ساعات و 20 دقيقه
  ما دور #وزارة_الصحة تجاه المستفيات الخاصة؟! التي تعمل وكأنها (مسالخ)، فتشرِّح المواطن تشريحًا تجاريًا، وتسلخ كافة مدخراتهم ومقتنياتهم القابلة للبيع لسداد قيمة علاجهم، فتستنزف كل ما يملكونه من أموال، ويغرقونهم بالديون التي ترهق كاهلهم، فبعد أن تم تدمير المستشفيات
منذ 17 ساعه و 46 دقيقه
التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم في العاصمة عدن بفريق من مؤسسة نهد التنموية ومعهد العمران للدراسات وبناء القدرات بمحافظة حضرموت. وجرى خلال اللقاء استعراض الدراسة التنموية لمحافظة أرخبيل سقطرى التي تم إعدادها بتمويل من
منذ 19 ساعه و 40 دقيقه
قالت مصادر محلية ان العناصر التابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من لإمارات اقتحمت السبت، أحد المخابز الخيرية واختطفت أحد العاملين فيه، في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد. وذكرت
عدن 2022.. أزمات معيشية واغتيالات وانتهاكات وسلطة أمنية غير موحدة
محمية الحسوة في عدن.. من حديقة خلابة إلى مكب للنفايات ووكر للجريمة
2021 الحصاد المُر في عدن.. عام بلون الدّم وطعم الحنظل
20 حالة طلاق يوميا في عدن
مقالات
 
 
الأحد 01 نوفمبر 2015 12:22 مساءً

صمود دمت. شموعٌ تُضيء الطريق

هشام عميران

 

العود تثور ورجالها تقاوم وأبطالها تخوض معارك الصمود والتصدي والتحرير ودمت تنبعث من  النور.. من وسط ظلمات المُحتل الميليشاوي و ..رياح الصمود ..تهب و أضواء العود تضيئ ملوحة بالنصر والانتصار ... مقاومتها الأشاوس الأبطال الصامدون الذين دحروا الحوافيش بعزيمتهم وحريتهم وصمودهم ومقاومتهم الذي قهقرت ميليشيات الحوثي المخلوع صالح  تختلف عن غيرها..عود الشهداء.. دمت الأبطال .. مريس الكبرياء... الضالع بأكملها مصنع الرجال والعزة والشموخ والإباء .. في دمت الضالع الليل الحالك يتحول إلى ضياء يشع القوة والنور للآخرين ..في دمت المقاومة  يتحول الليل إلى حكايات الصمود والتحدي تُطرب لها الأسماع وتعشق العيون لذكرها .. الطفل يحكي أقصوصة والشيخ الكبير يبتسم .. يا بني دمت والعود وضالع النضال والتحرير والمقاومة العاشقة للعزة المتطلعة لأفق العيش الكريم والحياة الأمنة المستقرة  لن تنكسر .. دمت البطولة لن تنكسر .

 

   رغم الصعاب وكثرة الشدائد ونقص للمعدات وضعف الإمكانيات ورغم افتقار المقاومة لأبسط مقومات الحرب والمواجهة كالسلاح والامداد إلا أن الصمود يحيا في نفوس الصغار والكبار، والتحدي خلخال يزين القلوب، وروائح المسك تنبعث من دماء الشهداء لتنشر في العالم عبق الشهادة والانتصار ..

 

    هذه دمت الضالعية المقاومة العودية والوسطى المناطقية ترسم أروع معان الصمود والتضحية والفداء بأبطالها ورجالها البواسل وأسدها الصامدة لن تنكسر، رغم الآلام، ورغم الجراح والمصائب العِظام ..دمت  الباسلة جسر العبور والوصول إلى قلب الضالع الى بوابة للدخول الى ضالع التحرير  .. محطة المقاتلين .. استراحة القادة والمجاهدين .. دمت الصامدة لن تنكسر ... هاهي اليوم تودع الشهيد تلو والشهيد بزغاريد الفرح وبندقية الثائر .. أرواح الشهداء إلى العلياء تزهو في جنان الخلد تمرح مع الخالدين... في دمت الصامدة الأمل ليس بعيد، والنصر قريب، والصمود لحن الزمن العجيب ..

 

   ها هو التاريخ يسجل بأن أشبال وأبطال دمت وابن دمت وابن العود الحر الصامد قدرته وقوته وصلابته ، فلن تنتصر "ميليشيات الحوثي المخلوع " على إرادة المقاومة المقاومة مناطق العود، ولن يُجبرنا الحوفشي الانقلابي الإجرامي على رفع الراية البيضاء ..وسنواصل المسيرة ..

 

   

 

   ها هي هذه دمت والعود الصامدة تسطر اليوم ملحمة جديدة من ملاحم الصمود في وجه المحتل الغاشم، الميليشاوي الحوفشي هاهي ترسم خارطة النصر التليد، ها هي العود تشع نوراً وضياءً من وسط ظُلمات الميليشاوي الغازي العبثي .. لن تنكسر إرادة هذا الشعب .. ولن تنهزم العزيمة والكبرياء اليمنية.

 

   حينها سيغرد الطير في سماء الوطن، وستعلن ساعة النصر، وسيبزغ فجر الحرية، لهذا الشعب الصامد، الذي صنع من صموده إبداعاً ونوراً ويضيء الطريق نحو التطهير والتحرير واستعادة الوطن المنهوب والدولة المسروقة والشرعية المغتصبة وبناء الدولة التي يحلم بها كافة أبناء الشعب اليمني ..

 


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
  ما دور #وزارة_الصحة تجاه المستفيات الخاصة؟! التي تعمل وكأنها (مسالخ)، فتشرِّح المواطن تشريحًا تجاريًا،
  قبل تسع سنوات، هبت عدن ثائرةً ضدّ الظلم، رافضةً قيود الطغيان، رافعةً راية الكرامة حيث كان 27 رمضان، يومٌ
  ليلة السابع والعشرين من رمضان من العام 2015 كانت مدينة عدن على موعد مع القدر المحتوم والتحرير الناجز حيث
في ظل الصراع على السلطة في اليمن، وتقاطع المصالح الدولية والإقليمية، يتم تغييب المصالح العليا للبلد،
بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيراً للخارجية، تكون جميع الوزارات السيادية كلها في أيدي أبناء الجنوب العزيز،
ارى ان الحلقه المفقوده لدى المكونات الحضرمية وفي المحافظات الشرقية. انها لم تتجرأ في رؤيتها السياسية
  ‏التقيت بهذا الرجل في زيارتي الأخيرة الى الرياض وكان لقاءنا الأول حيث لم يسبق لي ان التقيته من قبل ، وقد
يقدر روبرت ماكنمارا أن ما يقارب (160) مليون انسان قد قتلوا في الحروب خلال القرن العشرين السابق، وبهذه يكون
تعد الصناعة النفطية من اهم الصناعات في تعزيز اقتصادات الدول نظرا لضخامة العائد المادي لهذه الصناعة ولكثرة
إنَّ دعوة الإنتقالي لمليونية من أجل حماية النخبة الحضرمية تحمل في مضمونها متناقضاتٍ .. ؟! :- فإن كانوا يقصدون
اتبعنا على فيسبوك