من نحن | اتصل بنا | الجمعة 26 أبريل 2024 05:35 صباحاً
منذ يوم و 15 ساعه و 6 دقائق
  أعلن اليوم بمحافظة مأرب عن تشكيل "لجنة السلم المجتمعي" المنبثقة عن ورشة العمل التدريبية الخاصة بأساسيات التخطيط الإستراتيجي التي نظمها المعهد الوطني الديمقراطي (NDI) بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، على مدى ثلاثة أيام.   وخرج المشاركون في الورشة التي
منذ يومان و 37 دقيقه
اختتمت هيئة السلم المجتمعي بمدينة المكلا صباح اليوم، دورة الإتصال والتواصل الاستراتيجي، التي نظمتها بالشراكة مع المعهد الوطني الديمقراطي (NDI) وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).وشارك في الدورة، التي استمرت لثلاثة أيام، ممثلي السلطات المحلية والقضائية
منذ يومان و 5 ساعات و 37 دقيقه
حذرت نقابة مستوردي وتجار الأدوية والمستلزمات الطبية من نفاذ الأدوية والمستلزمات من السوق الدوائي، إثر قرار نيابة جنوب عدن بمنع استيراد جميع الأدوية بحاويات جافة، واعادة الحاويات المحتجزة في ميناء عدن منذ ما يقارب خمسة أشهر إلى بلد المنشأ.  وقال مصدر في النقابة فضل عدم
منذ 4 ايام و 23 ساعه و 27 دقيقه
      شارك زير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في اجتماعات نشاط التقييم المشترك لأنشطة التحصين في اليمن والمنعقدة بالعاصمة المصرية القاهرة.   ويناقش الاجتماع الذي ينضم بالتعاون مع حلف اللقاح العالمي (جافي) ومنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف، أداء
منذ 4 ايام و 23 ساعه و 30 دقيقه
  قال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي إنه بوفاة الشيخ العلامة عبدالمجيد بن عبدالعزيز الزنداني يفقد اليمن والأمة الإسلامية واحدا من أبرز رجالات الفقه والعلم والفكر والسياسة. مشيرا في تغريده على منصة إكس الى مسيرة الشيخ الزنداني الحافلة بالعطاء
عدن 2022.. أزمات معيشية واغتيالات وانتهاكات وسلطة أمنية غير موحدة
محمية الحسوة في عدن.. من حديقة خلابة إلى مكب للنفايات ووكر للجريمة
2021 الحصاد المُر في عدن.. عام بلون الدّم وطعم الحنظل
20 حالة طلاق يوميا في عدن
مقالات
 
 
الجمعة 29 مايو 2015 05:07 صباحاً

إلى المخلافي قائد المقاومة…!!

فيصل على

إلى حمود المخلافي قائد المقاومة الشعبية في تعز بعد التحية رحم الله الشهيد الدكتور أسامة نجلكم الأكرم وتقبله في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين..

 

فكما تعلم ان أسامة ليس اول مخلافي شهيد ولن يكون اخرهم، المهم انه ذهب إلى ربه حاملاً الهوية اليمنية العظيمة بين دفتي قلبه الطاهر ، مقدما روحه لأجل كل ذرات تراب اليمن، و لأجل كل إنسان يمني يعتز بانتمائه لهذا التراب الاطهر.

 

من المهم يا قائد المقاومة ان يعلم الشباب ان الدكتور أسامة كان في الصفوف الأولى للمقاومة ، ولم يكن محايدا وهذا شرفه وتاجه الذي سيلقى ربه وهو رافعاً رأسه وهذا مدعاة لكل الشباب ان يحذون حذوه الى العلياء بلا رهبة بل برغبة تامة، فاليمن تستحق كل قطرة دم وكل قطرة عرق، فهذا الشعب المشتت آن له أن يرفع رأسه بين شعوب الأرض ويكفيه ذل ومهانة وتخلف.

 

انا أعلم يا قائد المقاومة ان قلبك كبير وصبرك عظيم ولست هنا اواسيك ولا اعزيك فقط بل مستزيدا من روحك الخلاقة المزيد من الثبات لارواح كل شعبنا المقاوم.

 

ياشباب المخلاف انتم اليوم تقبضون بايديكم على ذرى العز وتضعون اقدامكم على قمة السؤدد فلا تراجع تعرفونه ولا نكوص يخطر لكم، زادكم الله قوة وإيماناً بالقضية اليمنية كما منحكم ان تكونوا روحا للهوية اليمنية، فاجمعوا أمركم وكونوا شركاء لقائدكم حمود المخلافي لا اتباعا له ، فانا أعلم هذا منه ومنكم لكني أؤكد هنا على روح الشراكة التي هي أساس المقاومة وابشروا بنصر الله.

 

يا شباب تعز أنتم اليوم تمثلون سماء المقاومة وطموح المقاومة حدوده السماء فقط فلا تراجع عن تحرير تعز أرض المقاومة ومنشأ العز و موطن الهوية ومنها ستتحر بقية اليمن، وهذا هو قدركم فكونوا خلف قائد المقاومة عند التخطيط وامامه عند التنفيذ وعلى مقربة منه عند حسم المعارك، فلا مقاومة بدون قائد ولا قائد بدون رجال وانتم انتم نعم الرجال.

 

يا شباب المقاومة في كل ارجاء وطننا الكبير نحن منكم وانتم منا وهمنا واحد وتحرير أرض للمقاومة تنطلق منها هو اول أهداف المرحلة ، وتحرير كل ارضنا من الكهنوت هو الهدف الأسمى للمقاومة فكونوا مقاومة في كل مكان، لا نريد فقط مقاومة في الضالع وتعز ومارب والجوف وشبوة، نريد كل ارض اليمن ان تتحول إلى ساحة مقاومة ؛فكونوا مع المقاومة وقربوا وجهات نظر قادتها، وبكم جميعاً نستطيع ان نخلق قيادة عامة للمقاومة اليمنية الواحدة ونستطيع خلق جناح سياسي مكملا لدور الجناح العسكري فكونوا على اهبة الإستعداد لكل ما تتطلبه مراحل المقاومة، لتحقيق أهدافها وأهمها تحرير الأرض والقرار وإحياء الهوية اليمنية.

 

إلى اخشاب السياسة اليمنية اقسم ان احرقكم يوما ما فالنار تتعاظم ولابد من اشعالها حتى تلتهم اخر خشبة منكم.

 

الى كل أبناء وطننا في الداخل والخارج نعاهدكم ان نكون خدما لكم ،ولن نترككم بلا مشروع يخرجم من هذه المحنة الممتدة منذ ضياع هويتكم وتمزقكم بفعل فاعلون كثر.

 

الى جنة الخلد يا أسامة ولنا لقاء عند من لا يضيع عمل عامل.

 

 

من صفحة الكاتب على الفيسبوك

 

شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
  قبل تسع سنوات، هبت عدن ثائرةً ضدّ الظلم، رافضةً قيود الطغيان، رافعةً راية الكرامة حيث كان 27 رمضان، يومٌ
  ليلة السابع والعشرين من رمضان من العام 2015 كانت مدينة عدن على موعد مع القدر المحتوم والتحرير الناجز حيث
في ظل الصراع على السلطة في اليمن، وتقاطع المصالح الدولية والإقليمية، يتم تغييب المصالح العليا للبلد،
بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيراً للخارجية، تكون جميع الوزارات السيادية كلها في أيدي أبناء الجنوب العزيز،
ارى ان الحلقه المفقوده لدى المكونات الحضرمية وفي المحافظات الشرقية. انها لم تتجرأ في رؤيتها السياسية
  ‏التقيت بهذا الرجل في زيارتي الأخيرة الى الرياض وكان لقاءنا الأول حيث لم يسبق لي ان التقيته من قبل ، وقد
يقدر روبرت ماكنمارا أن ما يقارب (160) مليون انسان قد قتلوا في الحروب خلال القرن العشرين السابق، وبهذه يكون
تعد الصناعة النفطية من اهم الصناعات في تعزيز اقتصادات الدول نظرا لضخامة العائد المادي لهذه الصناعة ولكثرة
إنَّ دعوة الإنتقالي لمليونية من أجل حماية النخبة الحضرمية تحمل في مضمونها متناقضاتٍ .. ؟! :- فإن كانوا يقصدون
ما نراه من حراك أجتماعي وسياسي وأحتجاجات جماهيرية ومبادرات لتأسيس كيانات مدنية وقبلية في أجزاء مختلفة من شرق
اتبعنا على فيسبوك