من نحن | اتصل بنا | الاثنين 22 أبريل 2024 09:14 مساءً
منذ 12 ساعه و 57 دقيقه
      شارك زير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في اجتماعات نشاط التقييم المشترك لأنشطة التحصين في اليمن والمنعقدة بالعاصمة المصرية القاهرة.   ويناقش الاجتماع الذي ينضم بالتعاون مع حلف اللقاح العالمي (جافي) ومنظمتي الصحة العالمية واليونيسيف، أداء
منذ 12 ساعه و 59 دقيقه
  قال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي إنه بوفاة الشيخ العلامة عبدالمجيد بن عبدالعزيز الزنداني يفقد اليمن والأمة الإسلامية واحدا من أبرز رجالات الفقه والعلم والفكر والسياسة. مشيرا في تغريده على منصة إكس الى مسيرة الشيخ الزنداني الحافلة بالعطاء
منذ يوم و 12 ساعه و دقيقه
  تسلمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، دعما يشمل معدات وتجهيزات طبية، مقدمة من جمهورية الصين الشعبية الصديقة، وذلك بحضور نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان، وأمين عام المجلس المحلي في محافظة حضرموت صالح العمقي،
منذ يومان و 3 ساعات و 24 دقيقه
  في إطار التعاون المستمر مع الجهات المعنية لتعزيز الجهود المبذولة في اطار تطوير البنية التحتية الصحية في اليمن وتحسين الرعاية الصحية للمتضررين من النزاعات العسكرية، قام رئيس الشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية، المستشار أيمن الحداد، بزيارة مركز عمر بن
منذ يومان و 14 ساعه و 39 دقيقه
قالت ألمانيا اليوم السبت إنها سترسل فرقاطة جديدة إلى البحر الأحمر في أغسطس المقبل للمساعدة في تأمين حركة المرور البحرية، التي تعطلت منذ أشهر بسبب هجمات المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران.   وقال وزير الدفاع بوريس بيستوريوس إن هامبورغ ستحل محل هيسن التي غادرت المنطقة
عدن 2022.. أزمات معيشية واغتيالات وانتهاكات وسلطة أمنية غير موحدة
محمية الحسوة في عدن.. من حديقة خلابة إلى مكب للنفايات ووكر للجريمة
2021 الحصاد المُر في عدن.. عام بلون الدّم وطعم الحنظل
20 حالة طلاق يوميا في عدن
مقالات
 
 
الخميس 02 أكتوبر 2014 02:32 صباحاً

صفقات هادي تؤخر اعلان رئيس حكومة جديد..!!

عباس الضالعي

تأخر اعلان تكليف رئيس حكومة جديد ليس بسبب عدم التوافق وانما بسبب محاولات هادي تعطيل مرجعية تشكيل الحكومة وعقد صفقات مع مستشاريه الذين هم امناء عموم الاحزاب الموقعة علي المبادرة الخليجية التي جمدها هادي وبن عمر

اضافة لما سبق يأتي رفض اغلب من تم التفاوض معهم لتكليفهم بسبب معرفتهم بالفشل مسبقا نتيجة سوء ادارة هادي ولصعوبة المرحلة وشروط  هادي باختيار اعضاء الحكومة ؛ تجربة الحكومة السابقة برئاسة الاستاذ محمد سالم باسندوة وعرقلتها من قبل هادي دليل على فشل اي حكومة قادمة  ..

سبق لهادي ان عقد صفقات مع كثير من الاحزاب ولم ينفذ هادي اي بند من بنود تلك الصفقات فمستشاريه  من الاحزاب أضعفوا مواقف أحزابهم وهم بمواقفهم هذه يمنحون هادي شرعية تدمير البلاد.

الان هادي يحاول تمرير اختيار رئيس حكومة بمواصفات “طرطور ” وبمقاسات مفصلة لهادي واولاده من اجل تدمير ما تبقى من معالم مخزية لمؤسسات الدولة وذات المستشارين أو كثيراً منهم مقتنعين بهادي باعتباره يلبي لهم بعض الطلبات من تحت الطاولة.

هؤلاء المستشارين هم من يؤجر مواقف احزابهم وجماهيره لهادي لمنحه وقتا اضافيا لتدمير البلد

أين نتائج صفقة مؤتمر الحوار التي مددت الفترة الانتقالية من خلال تصفير العداد بشكل مفتوح.؟! أين نتائج صفقة دماج وحاشد و عمران ؟ أين نتائج صفقة الهيكلة؟ أين نتائج صفقة استبعاد اهم واقوى وزير مالية في تاريخ اليمن ؟

أين نتائج صفقة ازاحة باسندوة؟ أين نتائج الصفقات كلها يا مستشاري الغفلة؟

لماذا تؤجرون قوتكم لرئيس غير شرعي فاشل علي كل المستويات ومدان بجرائم ضد الانسانية بحق الاف اليمنيين ؟! لماذا لم تستوعبوا مؤامرات هذا الوضيع؟!

هادي يقدم وعودا للحوثيين بتمكينهم من السيطرة علي الموانئ البرية والبحرية والجوية ويوعدهم بمنحهم مؤسسات سيادية في الدولة ويوعدهم بتحجيم دور الاصلاح.

وبالمقابل يقدم وعودا للإصلاح بالتزامه بسحب السلاح من جماعة الحوثي وبسط نفوذ الدولة ويوعدهم بإصلاحات عامة في مؤسسات الدولة، وبنفس الممارسة يقدم وعودا للمؤتمر بعدم المساس بقياداته في اجهزة الدولة ويوعدهم بعدم المطالبة بأي اجراءات تنظيمية والحفاظ علي امتيازات المؤتمر داخل وحدات الجيش والامن ومؤسسات الدولة الاخرى.

الاشتراكي والحراك يعدهم بإعادة النظر بتقسيم الاقاليم وان يكون الجنوب اقليما واحدا، ويقدم وعود لكل الاحزاب والمكونات من اجل تمرير السياسة التي تتناسب مع اهوائه واهواء اولاده واهواء جمال بن عمر وبن مبارك.

اذا وافق المؤتمر والمشترك والحوثي علي اختيار رئيس حكومة ومن اصحاب الشخصيات الضعيفة والمهزوزة فإن هذا الاختيار خاص بتلبية مواصفات هادي لتدمير البلاد.

 هناك شخصيات وطنية قوية وعليكم ادراك مؤامرة هادي.


شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها







الأكثر قراءة
مقالات الرأي
  قبل تسع سنوات، هبت عدن ثائرةً ضدّ الظلم، رافضةً قيود الطغيان، رافعةً راية الكرامة حيث كان 27 رمضان، يومٌ
  ليلة السابع والعشرين من رمضان من العام 2015 كانت مدينة عدن على موعد مع القدر المحتوم والتحرير الناجز حيث
في ظل الصراع على السلطة في اليمن، وتقاطع المصالح الدولية والإقليمية، يتم تغييب المصالح العليا للبلد،
بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيراً للخارجية، تكون جميع الوزارات السيادية كلها في أيدي أبناء الجنوب العزيز،
ارى ان الحلقه المفقوده لدى المكونات الحضرمية وفي المحافظات الشرقية. انها لم تتجرأ في رؤيتها السياسية
  ‏التقيت بهذا الرجل في زيارتي الأخيرة الى الرياض وكان لقاءنا الأول حيث لم يسبق لي ان التقيته من قبل ، وقد
يقدر روبرت ماكنمارا أن ما يقارب (160) مليون انسان قد قتلوا في الحروب خلال القرن العشرين السابق، وبهذه يكون
تعد الصناعة النفطية من اهم الصناعات في تعزيز اقتصادات الدول نظرا لضخامة العائد المادي لهذه الصناعة ولكثرة
إنَّ دعوة الإنتقالي لمليونية من أجل حماية النخبة الحضرمية تحمل في مضمونها متناقضاتٍ .. ؟! :- فإن كانوا يقصدون
ما نراه من حراك أجتماعي وسياسي وأحتجاجات جماهيرية ومبادرات لتأسيس كيانات مدنية وقبلية في أجزاء مختلفة من شرق
اتبعنا على فيسبوك